الوقت الآن

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

للجيمرز | افضل 5 ماوسات لالعاب fps top 5

الكاتب: Unknown   بتاريخ :  4:55 م   info-solutions بدون تعليقات

رغم تطور منصات تشغيل الألعاب وتتطورها لا يزال الحاسوب الوسيلة المفضلة عند معظم عشاق الألعاب ، هذا إذا ما أخدنا بالاعتبار ان هناك ايضا حواسيب محمولة ومكتبية ذات موصفات تضاهي أفضل المنصات الإلكترونية في العالم كالإكس بوكس، بلاي استيشن، الخ.ألعاب PC تحتاج في الواقع للوحة المفاتيح والفأرة ،ومعظم اللاعبين يحبون شراء أفضل ما يوجد في السوق.لهذا في المقالة سنستعرض معاً أفضل 5 ماوسات المخصصة لألعاب في عام 2014.
أفضل 5 ماوسات لألعاب في سنة 2014
Mad Catz R.A.T.M

ماوس بموصفات رائعة فهي تعمل على تكنولوجيا بلوتوث 4.0 ، مع قدرة 6400 Dpi، بالاضافة 10 أزرار قابلة للبرمجة، والجميل أن بطارياتها تدوم إلى سنة تقريبا سنة (كما تقول الشركة) ! طبعا قد تبدو لك هذه الفأرة صغيرة لكن بمجرد تجربتها واستخدامها ستكتشف انها جميلة مريحة بكثير ويقدم تجربة أكثر مما تتصور .
SteelSeries Sensei RAW

 30G ACCELERATION، AVAGO 9500،150 IPS ،56700 CPI كل هذه المواصفات تدل فقط على أن هذه الفأرة هي مناسبة وجيدة لكل عشاق الألعاب ، هذه الفأرة النموذجية تتميز بالسرعة والبساطة ويمكن الوصول الى أزرار إضافية .
Logitech G400s Optical Gaming Mouse

 شركة لوجيتك مبدعة ومعروفة جدا في هذا المجال ولها سمعة حسنة . هي احد الفأرات المميزة من هذه الشركة ، موصفاتها جيدة جدا وهي مصممة خصيصا لعشاق الألعاب . تتوفر على 8 أزرار قابلة للبرمجة .
Corsair Vengeance M65

أول ما ستلاحظه للوهلة الأولى في هذه الفأرة هو تصميمها المميز ، والذي يتماشى مع طبيعة اللالعاب الالكترونية .طبعا الفأرة تتميز بمجموعة من التقنيات كوحدات الاستشعار الضوئي ووحدة تسارع وجهاز تحديد اتجاه الحركة ، بالاضافة لقدرة 8200 Dpi وكذلك قدرة تعديل الأوزان والتي يمكنك استبدالها مع ثلاثة أوزان  في المقدمة وضبطها على حسب ما يحلو لك. 
CM Storm Sentinel Advance II :5 

نختم هذه القائمة بهذه الفأرة المميزة والقوية من ناحية التصميم والمواصفات الداخلية. الفأرة تحتوي على أزرار قابلة للبرمجة بالاضافة الى 9 أزرار افتراضية مع 5 إعدادات مختلفة ، وكذلك شاشة عرض Led.ولها ايضا قدرة على الاستجابة السريعة بمعدل 3.8m/s.كما لها أيضا مصابيح مختلفة قابلة للتخصيص عبر برنامج خاص لتكون عندك فأرة بالألوان المتوهجة .يمكنك أيضا مشاركة ملف الإعدادات الخاص بك مع أي شخص، بشرط ان يكون مهووس باللألعاب مثلك :)



منقول للفائدة

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع.
شاهد جميع موضوعاتي: Fury Dz

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

Back to top ↑

    تابعونا على مدونتنا

    القرآن الكريم

© 2013 High Tech Dz | مدونة التقنية . تعريب تقارب Converted by BloggerTheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.